إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك

إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك

سنعرض اليوم مع موقع قمر 14 على إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك و أهمية المداومة على الروتين اليومي من أجل العناية بالبشرة الجافة مع طرق الحفاظ على نعومة ونضارة وجمال البشرة من خلال مجموعة منتجات طبيعية 100% وأهم الخطوات السليمة  لروتين صحيح للبشرة في الصباح والمساء.

إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك

 الحفاظ على مظهر البشرة بشكل ناعم وجذاب من أجل ظهور المكياج بشكل لا تشوبه شائبة يمنحك وقتًا عصيبًا ، فلابد من تغيير طريقة الروتين المتبع للعناية بالبشرة. فالأشخاص أصحاب البشرة الجافة يحاولون الحفاظ على معدل رطوبة البشرة طوال اليوم.

إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المباركإليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك من أجل حماية البشرة من الجفاف والإصابة بالقشور والإحساس بعدم الراحة بنهاية اليوم ، فلابد من المداومة على روتين يومي للعناية بالبشرة لما له من أثر يساعد على الحفاظ على الرطوبة.

لماذا إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك

مهما كان نوع البشرة ، لابد من وجود روتين مناسب يومي للعناية بالبشرة في كل من وقت النهار و وقت الليل.  فأنت تحتاجين لخطوات دائمة و روتين مخصص حسب نوع بشرتك من أجل العناية بالبشرة .وسنعرض فيما يلي ​​خطوات تفصيلية لأمثلة من روتين العناية بالبشرة خاص بأصحاب البشرة الجافة .

خطوات الروتين الصباحي للاهتمام بالبشرة الجافة.

روتين العناية بالبشرة المستخدم صباحًا قبل الخروج من المنزل يساعد الجلد في محاربة ما يواجهه من تلوث وأشعة فوق البنفسجية وغبار وغير ذلك من الآثار البيئية المضرة بالبشرة . يجب عليك سيدتي اتباع هذه الخطوات من أجل إعداد البشرة:

الخطوة 1: طريقة تنظيف الوجه:

أول ما يجب عليك فعله بعد الاستيقاظ من النوم صباحًا. إذا كنت تتمتع ببشرة جافة ، فيجب عليك  اختيار نوع غسول خفيف ولطيف ومرطب كي تستخدمه للوجه.

الخطوة 2: استعمال السيروم علي البشرة:

نظرًا لاحتياج البشرة إلى منتجات خاصة للحماية من العوامل البيئية ، فأنت تحتاجين إلى تطبيق السيروم. حيث يحتوي السيروم على تركيز كبير من مضادات الأكسدة التي تساعد البشرة على التخلص من  الضرر الناتج عن الجذور الحرة الضارة.

الخطوة 3: ترطيب الوجه:

يجب ترطيب الوجه بعد غسل الوجه مباشرة ، عن طريق تدليك  البشرة بمرطب. وتعد هذه الخطوة هي الأكثر أهمية في خطوات العناية بالبشرة الجافة. ويجب استعمال المرطب في مدة أقصاها 3 دقائق من غسل الوجه على أن تكون البشرة رطبة. هذه الخطوة تساعد بشرتك على الحفاظ على رطوبة البشرة طوال اليوم. كما يجب اختيار مرطب لا يحتوي على أي عناصر تسبب تهيجات. فابحث عن منتج يحتوي على مكونات مرطبة ، مثل حمض الهيالورونيك ، والسيراميد ، والجلسرين ، وفيتامينات ب.

الخطوة 4: الحماية من أشعة الشمس:

بعد ترطب بشرتك ، يجب وضع طبقة واقية من الشمس. وهذه خطوة ضرورية يجب ألا تفوتك أبدًا. فالحماية من أشعة الشمس الضارة خطوة ضرورية للغاية من أجل منع التلف الذي يسببه الأشعة فوق البنفسجية والحفاظ على صحة بشرتك. عند اختيار منتج ، يجب البحث عن منتج  يحتوي على عامل حماية 30 على الأقل. كما يجب ألا تتعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر والبقاء في  الظل قدر الإمكان. كما يجب التستر عن طريق ارتداء النظارات الشمسية.

كل هذه الخطوات تمثل روتين أساسي وفعال  للعناية بالبشرة من الضروري اتباعه لمن يملك بشرة جافة. ويمكنك من خلال اتباع  هذه الخطوات ،أن تطبق الأساس أو أي نوع  مكياج أساسي آخر تود وضعه قبل الخروج. أما عند العودة إلى المنزل في المساء ، يجب البدأ في روتين العناية الليلية بالبشرة.

خطوات الروتين الليلي من أجل العناية بالبشرة الجافة.

بمجرد العودة إلى المنزل بعد غروب الشمس ، يجب البدأ في غسل كل ما مر على البشرة من تعب حتى يمكن إصلاح الضرر. وسنعرض الخطوات الأساسية التي تساعد في رعاية بشرتك الجافة في الليل:

الخطوة 1: إزالة الأوساخ والماكياج:

إزالة المكياج والأوساخ العالقة بالبشرة أمر ضروري قبل بدء تطبيق روتينك الليلي. حيث يمكنك استعمال منظف يحتوي على الزيت حتى يتمكن من إزالة مكياجك. فهذا يساعد  في إذابة الماكياج نهائيا من البشرة كما أنه يساعد على تجديد بشرتك الجافة قبل غسلها.

الخطوة 2: تطهير وجهك:

يمكنك بعد إزالة ماكياجك ، أن تغسلي وجهك. عن طريق استخدام منظف لطيف يعمل مع  الماء لغسل وجهك وإزالة كل آثار الأوساخ.

الخطوة 3: تقشير بشرتك:

 هذه الخطوة لا تستخدم أكثر من مرتين في الأسبوع. حيث يساعد التقشير أو التنظيف على التخلص من الجلد الميت ويساعد في تنعيم وتطرية البشرة. استخدم دائمًا مقشر أو مقشر مرطب لتنظيف وجهك.

الخطوة 4: ترطيب البشرة باستخدام رذاذ الوجه:

تجنب استخدام المستحضرات القاسية على البشرة. بدلًا من ذلك ، استخدمي رذاذ التنغيم على وجهك. يساعد الرذاذ على إبقاء بشرتك رطبة وتحضيرها لامتصاص منتجات العناية بالبشرة الأخرى.

الخطوة 5: ضعي سيروم الترطيب

يحتوي السيروم على تركيز عالٍ من المكونات النشطة التي تغذي بشرتك وتحافظ عليها بصحة جيدة. إذا كانت بشرتك جافة ، يمكنك تجربة السيروم بحمض الهيالورونيك وفيتامين إي. 

الخطوة 6: وضع الكريم الليلي أو قناع النوم:

يمكن أن يساعد الكريم الليلي المرطب عالي الجودة على إصلاح بشرتك ومساعدتها على التعافي أثناء النوم. تحتاج إلى اختيار كريم ليلي بناءً على تفضيلاتك – مكافحة الشيخوخة ومكافحة التصبغ أو متطلبات أخرى.

 أخطاء في العناية بالبشرة الجافة.

  1. تطهير وجهك كثيرا:

غالبًا يحدث تنظيف البشرة تخلص من رطوبة بشرتك. لذلك يجب غسل الوجه مرتين يوميًا بمنظف. أما إذا كنت تشعر بحاجة البشرة إلى  غسل عدة مرات في خلال اليوم ، فقم  برش الماء العادي عليه.

  1. استخدام منظف قاسي:

المنظفات أنواع منها ما هو مناسب لجميع أنواع البشرة. فيجب التوقف عن اختيار أي منظف عشوائي بناءً على رائحته أو قوامه.احرصي على اقتناء المناسب لنوع بشرتك. وإلا ، فقد تتعرض البشرة للجفاف .

  1. عدم تقشير بشرتك:

تحتاج البشرة دائما إلى التخلص من خلايا الجلد الميتة الموجودة على وجهك. وإلا سوف تتراكم الخلايا الميتة على بشرتك ، فتبدو البشرة بمظهر جاف ومتقشرة. وبالتالي ، داوم على استخدام  المقشر. ضعه برفق دون فرك عدواني.

  1. استعمال ماكياج غير لامع:

المكياج الخاطئ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو جافة ومرقعة حتى مع المداومة على روتين عناية بالبشرة لذلك يجب أن تجنبي استخدام أنواع المكياج غير اللامع في حالة أن تكون بشرتك جافة. فيجب اختيار المنتجات السائلة التي تخلق لمسة نهائية.

  1. قضاء ساعات طويلة في بيئة جافة:

الغرفة مكيفة لها ضرر كبير على البشرة. ولكن لا يمكن تجنب التواجد في المكان الجاف ، خاصة في مكان عملك. وللحماية من أضراره ، استخدم رذاذ الوجه ورشه على وجهك من حين لآخر.

مجرد استعمال  روتين مناسب للعناية بالبشرة لا يعطي النتيجة المرجوة. لذلك يجب أن تكون متسقًا وملتزمًا بهذا الروتين فالبشرة تستغرق وقتًا للاستفادة. 

منتج سيرم كوزميلا

سيرم كوزميلا  واحد من أفضل وأهم المنتجات المستخدمة في العناية بالبشرة وهو يلائم جميع أنواع البشرة.

إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك

إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك إذا كانت بشرتك مختلطة أو عادية أو حتى بشرة دهنية إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك والحل الأمثل للعناية بها وزيادة نضارتها وحيويتها وعلاج الكلف التصبغ والبقع وتفتيح لون البشرة.

سيرم كوزميلا إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك

    • عبوة 50 ملي فقط إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك.
    • يتم وضعه في الليل بعد غسل البشرة بغسول مناسب لنوع بشرتك ، ويتم تدليك السيرم من أسفل الوجه لأعلى الوجه، ويترك على البشرة لمدة ساعتين  ثم يتم شطفه بالماء الفاتر وسوف تلاحظين الفرق بنفسك من أول استخدام.

إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك من خلال الموقع

من خلال متجر قمر 14 الإلكتروني إليك روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان المبارك ويمكنك الحصول على كافة منتجات العناية بالبشرة والشعر الطبيعية المعتمدة من وزارة الصحة المصرية.

بمجرد إكمال الطلب تعتبر المنتجات التي طلبتها محجوزة ولا يستطيع أحد طلبها وفي خلال مدة 3 أيام نتيح السداد – هذه الخدمة متاحة فقط من خلال قمر 14 فقط – ولأول مرة على متجر الإلكترونية في الشرق الأوسط.

ومن خلال خاصية الشحن السريع نعمل بسرعة لتوصيل المنتجات لك في أقرب وقت ويتم تسليم طلبك خلال 48 ساعة فقط من تاريخ الطلب ونّعد المتجر الرائد في هذه الخدمة ونحن نمتلك فريق قوي من خدمة العملاء الذي يعمل على توفير أسرع استجابة للعملاء.

يمكنك كذلك الطلب من خلال الواتس أب عبر الموقع وإذا كانت المشتريات بقيمة أكبر من 500 جنيهًا مصريًا يمكنك الحصول على الشحن مجانًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا موجود هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا عن منتجات براندزو .شوب
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟ 👋

Main Menu