عروسة زي القمر: استعدادات العناية بالبشرة قبل موعد الفرح

عروسة زي القمر: استعدادات العناية بالبشرة قبل موعد الفرح

إذا كنت مقبلة على الزواج خلال الأسابيع القادمة، فأنت بالتأكيد الآن تبحثين عن أفضل الطرق من أجل العناية بالبشرة للحصول على نضارة لا مثيل لها في وقت الفرح.

في البداية فألف مبروك على هذا الزواج، ولا داعي للقلق أبدًا بخصوص نضارة البشرة، الآن نقدم لك أفضل النصائح للحصول على بشرة مشرقة في الفرح، وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة قبل موعد الفرح.

تنظيف البشرة قبل الفرح

يعد تنظيف البشرة من أهم الخطوات والنصائح من أجل تعزيز نضارة البشرة والحفاظ على جمالها وإشراقها في موعد الزفاف، حيث يساعد تنظيف البشرة في التخفيف من الإفرازات الدهنية والملوثات العالقة في البشرة.

حيث يضمن لك تنظيف البشرة باستخدام المستحضر المناسب عدم ظهور البثور وحب الشباب، للحفاظ على شكل البشرة النقي في تلك المرحلة المهمة قبل الزواج.

وينصح أن تقومي بتنظيف بشرة وجهك مرتين يوميًا خلال الفترة قبل موعد الفرح، وننصح باستخدام ماي بدي كريم لتنظيف البشرة قبل الزفاف، فهو مستحضر طبيعي وآمن لكل أنواع البشرة، يعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة والمناطق الحساسة.

بوكس ماي بدي كريم لتفتيح وتوحيد لون البشرة

بوكس ماي بدي كريم لتفتيح وتوحيد لون البشرة

كما أنه يعد مستحضرًا فعالًا في معالجة تصبغات البشرة مثل الكلف والنمش والبقع العمرية، بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس الضارة وتأثيرها على البشرة.

وذلك من خلال دهنه على البشرة بعد غسلها مرتين يوميًا.

تقشير البشرة

تعد عملية تقشير من أهم العمليات التي ينصح بها خلال فترة التجهيز للفرح، حيث إنها تسمح بالتخلص من خلال الجلد الميتة وإتاحة الفرصة للخلايا الحية الجديدة للظهور على سطح الجلد.

ويضمن لك تكرار تلك العملية في فترة قبل موعد الفرح الحصول على بشرة مشرقة وخالية من البثور والحبوب في يوم الفرح، ويمكن استخدام العديد من مستحضرات التقشير المناسبة لنوعية بشرتك، أو بالاعتماد على الماسكات الطبيعية.

كما ينصح بتقشير البشرة بشكل عام لكل من ترغب في تقديم العناية بالبشرة طوال الوقت، حيث يعد التقشير أمرًا ضروريًا وفعالًا من أجل إزالة شوائب الجلد، والتخلص من التصبغات المختلفة، والقضاء على آثار حب الشباب.

تمارين الوجه والتدليك

من المهم الاستعداد قبل الزواج للحفاظ على نضارة وجمال البشرة بعد الزواج أيضًا، وذلك من خلال استخدام كل طرق العناية بالبشرة من أجل الاحتفاظ ببشرة مشدودة وشابة طوال الوقت.

حيث تساعدك تدريبات تدليك البشرة اليومية على شد بشرة الوجه، من خلال استخدام تمارين شد الوجه وكريمات العناية بالبشرة، مثل كولاجين المورد لنضارة البشرة، حيث يساعدك في الحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية ذات لون وردي.

كما أنه يساعد في الحفاظ على شباب البشرة، وملء الخطوط الرفيعة، وشد ترهلات الجلد حتى يكون مظهر البشرة أكثر بريقًا وأصغر سنًا في الزواج.

تدليك البشرة قبل الزفاف

تدليك البشرة قبل الزفاف

وتساعد تمارين تدليك البشرة على مساعدتها في مقاومة آثار المكياج التي يتم وضعه بكثرة في فترة الزفاف، وذلك من خلال تحسين الدورة الدموية للوجه وتجديد الخلايا.

تبييض الوجه قبل الزفاف

من أقوى أهداف العناية بالبشرة هو الحصول على بشرة بيضاء مميزة، ولهذا من المهم السعي إلى تحقيق هذا الهدف قبل الزواج، حيث إن تبييض البشرة يعد من دلائل الاهتمام بالبشرة والجمال بشكل عام.

ولأن كل فتاة تحلم ببشرة ناصعة البياض لتفتخر بها أمام كافة المدعوين في ليلة الزفاف، نقدم لك أفضل الطرق والنصائح للحصول على بشرة بيضاء نقية من كل الشوائب، والتي تتميز بأنها خالية من أي أعراض جانبية.

حيث يمكن الحصول على بشرة بيضاء من خلال الاعتماد على الخلطات المنزلية الطبيعية لتبييض الوجه قبل الزفاف، مثل:

  • خلطة بياض الثلج
  • ماسك تفتيح البشرة الدهنية بماء الأوكسجين وبياض البيض والليمون
  • الحليب والغسول المغربي الأبيض

وينصح قبل تطبيق تلك الوصفات، أن تقومي بتجربتها على منطقة صغيرة في الجسم لضمان عدم حدوث أي التهابات أو حساسية، كما ينصح بالبدء في تلك الوصفات قبل موعد الفرح بشهر على الأقل لتضمني نتيجة مميزة.

كما يمكنك الحصول على بشرة بيضاء قبل الزفاف باستخدام الكريمات ومستحضرات التجميل الطبيعية التي تساعد على تبييض وتنقية البشرة، مثل منتج كولاجين بذرات الذهب، فهو غني بفيتامين سي الذي يتميز بمضادات الأكسدة، بالإضافة إلى دوره في محاربة البقع الداكنة.

كولاجين بذرات الذهب

الاهتمام بنظام الغذائي

من المهم للعروسة قبل موعد الفرح الاهتمام بنظامها الغذائي، والحصول على أطعمة متوازنة من العناصر الغذائية، حيث إنه يعد أمرًا ضروريًا للحفاظ على شكل الجسم ورشاقته، بالإضافة إلى تحقيق أهداف العناية بالبشرة.

ولهذا، لا بد من تجنب بعض العادات المتعلقة بإنقاص الوزن، مثل اتباع الحميات القاسية غير مدروسة أو الاعتماد على الوجبات السريعة، حيث إن الأنظمة القاسية تصيب البشرة بالشحوب والجفاف، بينما تساعد الوجبات السريعة على إفراز الدهون في البشرة.

وبالتأكيد هي نتائج لا تريدها أي فتاة لبشرتها خلال الفترة ما قبل الزواج.

ومن الأفضل اتباع نظام غذائي متوازن، يعتمد على الفاكهة والخضروات الطبيعية، حيث إنها سهلة الهضم، بالإضافة إلى غناها بالمكونات الطبيعية المفيدة للبشرة، مثل المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرة.

كما ينصح بالإكثار من شرب الماء للحفاظ على وزن مثالي، وبشرة شابة مشرقة.

تجنب الشمس

يعد كثرة تعرض البشرة للشمس من أكثر أعداء أهداف العناية بالبشرة التي تسعى الفتيات لتحقيقها في فترة التحضير للفرح، حيث تحتوي أشعة الشمس على أشعة فوق بنفجسية تصيب البشرة بالضرر وتسبب تلف الخلايا.

كما أن التعرض للشمس يقلل من فعالية المنتجات وخلطات العناية بالبشرة التي تطبينقها من أجل الحصول على بشرة شابة وذات نضارة في فترة الزفاف.

وبالتالي، يساعدك الابتعاد عن الشمس في تجنب ظهور الحبوب والبثور والبقع الداكنة، كما أنه يمنحك فرصة استعادة البشرة لونها الفاتح الموحد بشكل طبيعي.

ويمكن ذلك من خلال الاعتماد على كريمات الوقاية من الشمس، مثل ماي بدي كريم.

نصائح أخرى من أجل العناية بالبشرة قبل موعد الفرح

  • الانتظام في ممارسة الرياضة الخفيفة قبل 3 أشهر من موعد الفرح
  • عدم الارتباك في حالة حدوث أي مشكلة في البشرة قبل موعد الفرح لا قدر الله، حيث يمكن التخلص منها بسهولة مثل فرك البشرة برفق بنصف حبة فراولة
  • العناية بشكل خاص بالمنطقة أسفل العينين للتخلص من الهالات السوداء والقضاء على علامات الانتفاخ والاحتقان
  • النوم مبكرًا في المساء، ولوقت كافٍ بشكل يومي
  • إزالة الشعر بطريقة آمنة على البشرة
  • الاعتماد على الزيوت الطبيعية من أجل العناية بالبشرة، مثل زيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون
  • الاهتمام ببياض ونظافة الأسنان للحصول على ابتسامة مشرقة مقل بشرتك المميزة في يوم الزفاف
  • الحفاظ على نفس روتين العناية بالبشرة بعد موعد الفرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا موجود هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا عن منتجات براندزو .شوب
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟ 👋

Main Menu